دليل المبتدئين إلى لعبة ورق

مع ما يقرب من 95 ٪ من المواطنين الأمريكيين الذين لعبوا في وقت واحد أو آخر ، و 89 ٪ من الأميركيين الذين يوافقون على ألعاب الكازينو ، ربما تكون قد أكملت رهان واحد أو اثنين في حياتك. على الرغم من أن 74٪ من الأميركيين البالغين يلعبون في الكازينوهات ، إلا أنه ليس عليك بالضرورة زيارة واحد للعب. على سبيل المثال ، يمكنك لعب اليانصيب أو المراهنة على سباق كلب أو حصان.

على الرغم من أنك لست مضطرًا للذهاب إلى كازينو للمراهنة على أي شيء ، إلا أن الأميركيين ما زالوا يتدفقون على الكازينوهات في البلاد بانتظام. بينما يزور البعض كازينو على أمل “مقابلة الرجل الكبير” ، فإن معظم زوار الكازينو مهتمون ببساطة بالتسلية. بعض الأشخاص الذين يزورون الكازينو لا يهتمون بلعب اللعبة ولكنهم يرغبون في الاستمتاع براحة الكازينو مثل المطاعم من فئة الخمس نجوم والمحلات التجارية والعروض أو حدث رياضي خاص.

بالنسبة لأولئك الذين يذهبون إلى الكازينو للعب ، فإنهم يميلون إلى لعب بعض الألعاب أكثر من غيرها. بشكل عام ، تعد ماكينات القمار من أكثر ألعاب الكازينو شعبية ، تليها لعبة ورق ، لعبة الروليت ، لعبة البوكر والبوكر. تظل ماكينات القمار اللعبة الأكثر شعبية ، خاصة وأن اللاعبين ليسوا مضطرين إلى اتخاذ العديد من القرارات وليس هناك استراتيجية تعليمية لزيادة الاحتمالات. في الواقع ، فإن النصيحة المفيدة الوحيدة التي يمكنك تطبيقها على ماكينات القمار هي الحد الأقصى للرهان المسموح به في كل دورة. في حين أن هذا لا يزيد من احتمالات فوزك ، إلا أنه يزيد من المبلغ الذي تتلقاه عندما تفعل ذلك.

لعبة ورق هي لعبة الكازينو الأكثر شعبية ، حيث يزورها عدد أكبر من الزائرين في الولايات المتحدة أكثر من الفضلات و روليت و باكارات. تحظى لعبة لعبة ورق بشعبية لدى زوار الكازينو لعدة أسباب. على الرغم من وجود إستراتيجية أساسية واحدة يجب اتباعها ، إلا أنه من السهل بشكل عام على الأشخاص تعلم لعبة البلاك جاك بدلاً من إتقان ألعاب الكازينو الأخرى. إنها أيضًا اللعبة المفضلة للعديد من اللاعبين ، حيث أن اللعبة تتحرك بسرعة ولديها ميزة أقل من غيرها من الألعاب. إذا كنت تلعب وفقًا لمعايير المنزل الأكثر ليبرالية ، فإن حافة المنزل لا تتجاوز 0.28٪ ، مما يجعل لعبة البلاك جاك أصغر لعبة كازينو في معظم الظروف.

حافة المنزل ليست سوى 0.28 ٪

حتى لو كانت لعبة البلاك جاك تقدم ميزة صغيرة فقط في المنزل ، فلا يهم إذا كنت لا تعرف كيف تلعب اللعبة. يتوقع اللاعبون منك متابعة الطاولة بعد الجلوس. إذا لم تتبع هذه الإرشادات ، فقد تشعر بالإحباط من قِبل الآخرين ، وقد تتلقى نظرة صارمة أو مشورة غير مرغوب فيها من تاجر طاولتك ، حيث إن القرارات التي تتخذها ستؤثر على المصير. من أولئك الذين يلعبون بعدك. بشكل عام ، ينصح المتعاملون ولاعبو لعبة البلاك جاك باتخاذ القرارات الصحيحة وتحسين النتيجة النهائية للجميع على طاولتك ، باستثناء الوكيل الذي تحاول أنت وزملائك التغلب عليه.

على الرغم من مشاركة النصائح غالبًا على طاولة لعبة ورق معينة ، إلا أن اللاعبين عادة ما يتحدثون عن أشياء أخرى غير اللعبة التي يلعبونها ، خاصةً عند فوز الطاولة. إذا كنت ترغب في إقناع زملائك ، يمكنك مشاركة بعض الحقائق حول تاريخ لعبة طاولة الكازينو الأكثر شعبية.