كيف ألعب دروس الروليت

الروليت هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في التاريخ. تقع الكازينوهات والكازينوهات هناك. الروليت هي لعبة فرصة ولا تتضمن أي مهارات أو قرارات. القرار الوحيد الذي يتخذه لاعبو الروليت هو وضع رهاناتهم قبل بدء اللعبة. توضع الرهانات على أرقام عشوائية وتدفع عندما تسقط الكرة الروليت على الرقم أو الرهان المختار ، لذلك فهي مسألة محض فرصة. ليس من الضروري أن تكون لاعبًا محترفًا أو متمرسًا.

طاولة الروليت 3d

تتكون اللعبة من عجلة الروليت ، عجلة خشبية مع 37 أو 38 فتحة. يكون “ضميمة الصفر” (والصفر المزدوج في أمريكا) أخضرًا ، في حين أن الأرقام (من 1 إلى 36) تتناوب بين الأسود والأحمر. الجزء الثاني هو كرة الروليت التي تدور هذه العجلة الخشبية حتى تنخفض إلى نقطة معينة لتحديد الرقم الفائز في ذلك الجزء. عادة ما توجد منطقة التطبيق على قطعة من القماش الأخضر بجانب عجلة القيادة. هنا ، يضع اللاعبون رقائقهم ويحددون الأرقام والرهانات التي يريدون وضع رهاناتهم عليها.

تاريخ الروليت

الروليت تعني “العجلة الصغيرة” باللغة الفرنسية وتعتبر واحدة من أقدم ألعاب الكازينو في التاريخ. يعود إلى ألعاب ركوب الدراجات في الصين وروما القديمة. تم ابتكار لعبة الروليت اليوم في فرنسا في القرن السابع عشر على يد بليز باسكال. كان باسكال عالم رياضيات فرنسي أراد إنشاء لعبة من شأنها أن تدور ، وتم اختيار الفائز بناءً على موضع الهبوط لجسم صغير (كرة الروليت). انتشرت اللعبة في جميع أنحاء أوروبا وظهرت على السطح ، خاصة في ألمانيا لفترة من الوقت. كان النجاح الحقيقي للعبة في موناكو ، لأن الروليت كانت أساس إمبراطورية المقامرة في مدينة مونت كارلو.

عجلة الروليت القديمة

تعود أصول الروليت الحديثة إلى لويس وفرانسوا بلان في عام 1842. لقد اخترعوا عجلة الروليت الفرنسية ، التي تحتوي على 37 رقمًا ، بما في ذلك صفر. تم تقديم صفر لزيادة ميزة الكازينو ، وبالتالي فإن اللعبة ليست خسارة الكازينوهات التي تقدمه. نشر الأخوة اللعبة في جميع أنحاء ألمانيا حتى تم حظر اللعبة. في تلك اللحظة ، تم تقديم لويس وفرانسوا للملك تشارلز.

كان الملك تشارلز في حاجة ماسة للتخفيف من حدة المشاكل المالية التي حكمت مملكته ، وطلب من الإخوة البيض إنشاء كازينو لشعبه. في المقابل ، أصبح الجدول الروليت مصدرا رئيسيا للدخل للمملكة. اكتسبت الروليت شعبية بسرعة وأصبحت الرمز الرئيسي لثقافة كازينو مونت كارلو.

بعد سنوات ، عبرت اللعبة المحيط الأطلسي وانتشرت في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، حيث كانت تحظى بشعبية خاصة أثناء اندفاع الذهب. مع اقتصاد مزدهر ، جذب الأغنياء إلى الروليت. زادت شعبية اللعبة بشكل لا يصدق. نتيجة لذلك ، قررت الكازينوهات زيادة ميزتها وميزتها من خلال تقديم فتحات مزدوجة الصفر. هذه هي المساهمة الأمريكية الوحيدة في تاريخ الروليت.